Wednesday 17 August 2016

Baby_converse_shoes الحياكة نمط





+

وقد حان انتباهي إلى أن هذا النمط هو مربك للغاية. كما نرى كيف كان واحدا من أول غزوات لي في الكتابة نمط، وأنا تحريره للتوضيح. وأيضا سيتم تحديث Ravelry لذلك. هذا هو مجرد لي نسخة من نمط المتاحة بالفعل. استخدامه اذا صح التعبير. ومتماسكة هذا النمط شقة (على الرغم من صورة منها يجري متماسكة في الجولة أدناه)، ويستخدم intarsia والصفوف قصيرة بسيطة جدا (عدم الالتفاف). يرجى البريد الالكتروني / رسالة لي مع أي أسئلة. الرئيسية Color - الأسود (MC) على النقيض من اللون الأبيض (CC) اعتدت كارون ببساطة لينة (الوزن الصوفى) واحد أحجام الزوج 4 و 5 الإبر مباشرة (أو حجم للحصول على مقياس لحجم أصغر)، و 1 زوج حجم 5 و 6 إبر متتالية (أو حجم للحصول على مقياس لحجم أكبر) اللوازم الأخرى: النسيج إبرة. شعر أبيض؛ الطلاء الأزرق أو علامة. إبرة كروشيه؛ الصف المضاد (اختياري) قياس: حجم أصغر: 24sts أكثر من 4 "على حجم 5 الحجم الأكبر: 21sts أكثر من 4" على حجم 6 نبدأ مع الإبر الصغيرة وCC يلقي على 26 غرزة ومتماسكة الصف 1. الصف 1: K1، يو، K11، [يو، K1] مرتين، يو، K11، يو، K1. الصف 2، 4، 6، 8، 10: متماسكة (عندما تصل إلى يو متماسكة في الجزء الخلفي من غرزة). الصف 3: K2، يو، K11، يو، K2، يو، K3، يو، K11، يو، K2. الصف 5: K3، يو، K11، [يو، K4] مرتين، يو، K11، يو، K3. صف 7: K4، يو، K11، يو، K5، يو، K6، يو، K11، يو، K4 صف 9: K5، يو، K11، [يو، K7] مرتين، يو، K11، يو، K5. التغيير القادم إلى الإبر أكبر الصف 11: متماسكة عبر استخدام CC الصف 12: خرير الماء مع CC الصف 13: متماسكة عبر استخدام MC الصف 14: خرير الماء CC الصف 15: متماسكة CC الصف 16: خرير الماء CC الصف 17: متماسكة MC الصف 18: (بداية لون عمل) P19 MC، P13 CC، P19 MC تشكيل تو عن طريق مولودية وCC. الصف 1: K19 MC، K10 CC، SKP CC، بدوره. الصف 2: إس إل 1، p7CC، p2tog، بدوره. الصف 3: إس إل 1، K7، SKP، بدوره. الصف: 4 إس إل 1، P7، p2tog، بدوره. الصف 5: إس إل 1، K7 CC، م 1 CC، K1 MC، psso، وتحويل الصف 6: إس إل 1، P7 CC، p2tog MC، بدوره. صف 7: إس إل 1، CC K7، SKP MC، بدوره. صف 8: إس إل 1، P1 MC، P5 CC، P1 MC، p2tog، بدوره. صف 9: إس إل 1، K2 MC، K3 CC، K2 MC، SKP، بدوره. باستخدام MC الآن فقط صف 10: إس إل 1، P7، p2tog، بدوره. الصف 11: إس إل 1، K7، SKP، بدوره. الصف 12: إس إل 1، P7، p2tog، بدوره. الصف 13: إس إل 1، K7، SKP، بدوره. الصف 14: إس إل 1، P7، p2tog، بدوره. الصف 15: إس إل 1، K7، SKP، متماسكة إلى نهاية الصف. الصف 16: ص 21، ص 2 أكسي، خرير الماء إلى نهاية الصف (35 غرزة). الصف 1: K11، يو، k2tog، K1 (مكان المتبقية غرز على حامل غرزة أو DPN الغيار) الصف 2: الخرير الصف 3: K11، k2tog، K1 الصف 4: الخرير صف 5: K10، يو، k2tog، K1 الصف 6: خرير الماء الصف 7: K10، k2tog، K1 صف 8: خرير الماء الصف 9: K9، يو، k2tog، K1 الصف 10: خرير الماء الصف 11: K9، k2tog، K1 الصف 12: متماسكة الصف 13: متماسكة ربط معطلة اللسان: مكان 7 غرز من علامة غرزة على الإبرة. الانضمام الغزل. الصف 1: ص عبر الصفوف 2 و 4 و 6 و 8: ك عبر الصفوف 3 و 5 و 7 و 9: K1، P5، K1 الصف 10: SSK، K3، صف k2tog 11: ص عبر ربط معطلة الصف 1: K1، SSK، يو، K11 الصف 2: الخرير الصف 3: K1، SSK، K11 الصف 4: الخرير صف 5: K1، SSK، يو، K10 الصف 6: الخرير صف 7: K1، SSK، K10 الصف 8 : الخرير صف 9: K1، SSK، يو، K9 الصف 10: الخرير الصف 11: K1، SSK، K9 الصف 12: حك الصف 13: حك ربط معطلة الأربطة: استخدام اللون الذي ترغب في ذلك. CO 3 غرز. I-الحبل لمدة 15 بوصة ... أو المبلغ المطلوب. سلسلة الكروشيه أو - لمدة 15 بوصة التشطيب: نسج في الغايات. خياطة التماس السفلي من الجوارب والتماس الخلفي. جعل الدائرة مع نجوم وخياطة على الجانب الأيسر من bootie حذاء. لهذا كنت لاصق أبيض شعر وsharpie علامة زرقاء. ربط الحذاء حتى في الحديث والصخور 'م! أنا لا أعرف ما إذا كنت تقرأ هذه التعليقات بعد الآن بعد سنوات عديدة، ولكن لدي سؤال حول الصفوف قصيرة. حاولت نمطا مماثلا، ولكن التفاف وتحول أعطى هذا الصداع الذي فاكتفيت بعد ساعات الجواب ساعات من محاولة العمل على انجاحه. قلت هذا النمط لا يتطلب التفاف، لذلك يمكنك ببساطة بدوره على العمل والاستمرار؟ لن يكون هناك الثقوب؟ هذه تبدو لطيف جدا أن أنا فقط يجب أن محاولة يدي في هذه على المزيد من الوقت! شكرا لنمط !! مرحبا، وأنا أعلم أنني يجب أن تكون قادرة على العمل من ذلك، لكنني الصوف سمكا غير مناسب هنا، يمكنني استخدام 4ply وأريد أن تجعل حجم أصغر، يمكنك العمل على كيفية العديد من الغرز أحتاج؟ وسوف يكون باستخدام 3.25 الإبر. أستطيع المثابرة فقط، ولكن أنا على تشغيل قصيرة من الزمن! وسأكون ممتنا بعض المساعدة، إذا كنت تستطيع. شكرا، ترودي لقد وجدت في الأصل نمط لهذا المشروع هنا. ولكنه قد تغير قليلا وانا إضافة المزيد من الإرشادات الأساسية لأولئك منا الذين ليسوا كنيتيرس الخبراء! بالاضافة الى ذلك، أنا مضيفا مثل 203948239048 الصور أكثر حتى تعرف أنك على الطريق الصحيح كما تذهب جنبا إلى جنب مع المشروع! ياي - أنا في النهاية الحصول على جميع أنحاء لنشر عن بلدي متماسكة الجوارب "الحديث"! انهم رائعتين على الاطلاق، وانهم ضرب مجموع! وعلى الرغم من قائمة طويلة من المهارات سيكون لديك لاستخدامها لإكمال نمط أنها في الحقيقة ليست بهذه الصعوبة. كان لي تماما مثل 9 علامات التبويب المفتوحة على متصفحي بينما كنت أعمل على هذه حتى عندما كنت قد نسيت كيفية القيام بشيء ما كان بالفعل يوتيوب مفتوحة الفيديو، كخخخخخخخخخخخخخ. خرير الماء معا (p2tog) متماسكة اثنين معا (k2tog) اللون الرئيسي - الأحمر (MC) لون التباين 1 وايت (CC1) التباين اللون الأسود 2 (CC2) اعتدت على وزن الغزل والنسيج الصوفي لهذا المشروع 1 زوج حجم 5 و 6 إبر التوالي شعر الغزل واسعة العين الإبرة الأبيض إبرة الخياطة اند الخيط الأسود الصغيرة، نجم زر على شكل لمباراة مولودية نبدأ مع الإبر الصغيرة وCC1 يلقي على 26 غرزة ومتماسكة الصف 1. الصف 1: K1، يو، K11، [يو، K1] مرتين، يو، K11، يو، K1. الصف 2، 4، 6، 8، 10: متماسكة (عندما تصل إلى يو متماسكة في الجزء الخلفي من غرزة). الصف 3: K2، يو، K11، يو، K2، يو، K3، يو، K11، يو، K2. الصف 5: K3، يو، K11، [يو، K4] مرتين، يو، K11، يو، K3. صف 7: K4، يو، K11، يو، K5، يو، K6، يو، K11، يو، K4 صف 9: K5، يو، K11، [يو، K7] مرتين، يو، K11، يو، K5 الزيادات المستخدمة في هذا الجزء الأول خلقت مختلف الميول الاتجاه الذي سيساعد على تشكيل bootie حذاء. في هذه الصورة وأبرزت تلك "طبقات" مع خطوط الأرجواني: القادم - التغيير إلى الإبر أكبر الصف 11: متماسكة عبر استخدام CC1 الصف 12: خرير الماء مع CC1 الصف 13: متماسكة عبر استخدام CC2 (وهذا هو شريط أسود على طول الجزء السفلي) الصف 14: خرير الماء CC1 الصف 15: متماسكة CC1 الصف 16: خرير الماء CC1 الصف 17: متماسكة MC الصف 18: P19 MC، P13 CC1، P19 MC باستخدام مولودية وCC. الصف 1: K19 MC، CC1 K10، SKP CC1، بدوره. الصف 2: إس إل 1، p7CC1، p2tog، بدوره. الصف 3: إس إل 1، K7، SKP، بدوره. الصف: 4 إس إل 1، P7، p2tog، بدوره. الصف 5: إس إل 1، K7 CC1، م 1 CC1، K1 MC، psso، وتحويل الصف 6: إس إل 1، P7 CC1، p2tog MC، بدوره. صف 7: إس إل 1، CC1 K7، SKP MC، بدوره. صف 8: إس إل 1، P1 MC، P5 CC1، P1 MC، p2tog، بدوره. صف 9: إس إل 1، K2 MC، K3 CC1، K2 MC، SKP، بدوره. باستخدام MC فقط الآن الصف 10: إس إل 1، P7، p2tog، بدوره. الصف 11: إس إل 1، K7، SKP، بدوره. الصف 12: إس إل 1، P7، p2tog، بدوره. الصف 13: إس إل 1، K7، SKP، بدوره. الصف 14: إس إل 1، P7، p2tog، بدوره. الصف 15: إس إل 1، K7، SKP، متماسكة إلى نهاية الصف. الصف 16: ص 21، ص 2 أكسي، خرير الماء إلى نهاية الصف (35 غرزة). الصف 1: K11، يو، k2tog، K1 (مكان المتبقية غرز على حامل غرزة) (لمعلوماتك - من خلال العمل على أكثر من الغزول ومن ثم انخفاض كنت خلق ثقوب صغيرة لالأربطة) الصف 2: الخرير الصف 3: K11، k2tog ، K1 الصف 4: الخرير صف 5: K10، يو، k2tog، K1 الصف 6: الخرير صف 7: K10، k2tog، K1 صف 8: الخرير صف 9: K9، يو، k2tog، K1 الصف 10: الخرير الصف 11: K9 ، k2tog، K1 الصف 12: متماسكة الصف 13: متماسكة وضع 14 غرزة من صاحب غرزة العودة إلى صف إبرة الخاص بك 1: K1، SSK، يو، K11 الصف 2: الخرير الصف 3: K1، SSK، K11 الصف 4: الخرير صف 5: K1، SSK، يو، K10 الصف 6: خرير الماء الصف 7: K1، SSK، K10 الصف 8: خرير الماء الصف 9: K1، SSK، يو، K9 الصف 10: خرير الماء الصف 11: K1، SSK، K9 الصف 12: حك الصف 13: حك ضع النهائية 7 غرز من علامة غرزة على الإبرة. الصف 1: ك عبر صف 2: ص عبر الصفوف 3 و 5 و 7 و أمبير؛ 9: ك عبر الصفوف 4 و 6 و 8 و أمبير؛ 10: K1، P5، K1 الصف 11: SSK، K3، صف k2tog 12: ص عبر استخدام الخاص بك عين الكبيرة الغزل إبرة غرزة حتى أسفل وأعلى الجزء الخلفي من bootie حذاء. لهذا، لقد وجدت أن خياطة هذا الامر مع المشروع من الداخل إلى الخارج يخلق إنجاز أكثر دقة. لالأربطة يمكنك إما خلق الحبل الأول، قيام صف واحد من الحياكة، أو (مثلي) وجعل مجرد جديلة بسيطة! 16 بوصة هي مدة كافية لالأربطة. واللمسات الأخيرة الأكثر أهمية هو شعار نجمة! لهذا، وقطع أنا خارج دائرة من شعر أبيض واليد مخيط وضعها على الجانب الخارجي من bootie حذاء (أي من الجانبين يمكن أن يكون الجانب الخارجي، فقط للتأكد من أنك لا خياطته على نفس الجانب من كل من الجوارب في الزوج) باستخدام الخيط الأسود. بعد ذلك تعلق، زر صغير على شكل نجمة في وسط الدائرة البيضاء. وآخرون فويلا - أصيلة تماما تبحث الجوارب العكس! هذه تناسب البالغ من العمر 10 شهرا بشكل جيد، لذلك أود أن أقول أنها يمكن أن يصلح في أي مكان من العمر 6 أشهر إلى 18 شهرا من العمر (خاصة وأن هناك كمية لا بأس بها من امتداد منذ انهم متماسكة). انا ذاهب للعمل على جعل أصغر (حديثي الولادة) زوج الحجم، وإذا كنت معرفة ذلك أنا ما بعد ذلك أيضا. وكانت هذه ضربة كبيرة على صفحة الفيسبوك الخاصة بي (التي يمكن العثور عليها هنا) ولقد بيعت بالفعل زوج وردي فاتح، والآن أعمل على زوج الوردي الساخن! إذا كان لديك أي أسئلة حول نمط، لا تتردد في طرح! وإذا لم يكن كذلك، وأنا دائما منفتحون على تكمل على عملي، هاهاها. حتى المرة القادمة. ** جميع الصور المستخدمة في هذا المنصب هي صور شخصية ** مرحبا، أنا أحب هذا النمط، وشكرا لك على المشاركة. لقد محبوك 2 ومثل، ممارسة ومثل. الجوارب ولكن أنا أيضا العثور على ثقوب صغيرة على الجزء شكل مشط القدم من نمط، أحتاج لفعل أي شيء على منعطف؟ كما أرجو أن تخبرني ما إذا كنت قص والانضمام الغزل على كل تغيير بين CC1 ومولودية، وقد فعلت ذلك بهذه الطريقة ولكن يبدو أن لديها الكثير من الغايات تفقد - أنا أتساءل إذا كان هذا يسبب أيضا الثقوب. شكرا لمساعدتك. ومن التفاف كامل وبدوره، في بداية النمط الأول توضيح أن سأكتفي استخدام مصطلح ومثل؛ بدوره ومثل. للالتفاف وبدوره وصلة لفيديو الذي هو مثال جيد على كيفية القيام بذلك. امل ان يساعد. لقد قطع والانضمام بين الألوان المختلفة، وقلص مجرد غزل الزائد قدر الإمكان. شكرا جزيلا على الصور لك. أنها تساعد كثيرا. لقد حاولت هذه من العديد من مواقع مختلفة / أنماط وانها مزعجة أن كنت لا أعرف إذا كان ذهابك الصحيح أم لا، ووضع في الكثير من العمل لعدم وجود أي إشارة. جميع ش نراه هو الانتهاء من المشروع. إنني أقدر جدا لذلك. الآن يمكنني الحصول الألغام القيام به مع الثقة. ) شكرا جزيلا على الصور لك. أنها تساعد كثيرا. لقد حاولت هذه من العديد من مواقع مختلفة / أنماط وانها مزعجة أن كنت لا أعرف إذا كان ذهابك الصحيح أم لا، ووضع في الكثير من العمل لعدم وجود أي إشارة. جميع ش نراه هو الانتهاء من المشروع. إنني أقدر جدا لذلك. الآن يمكنني الحصول الألغام القيام به مع الثقة. ) هذه هي رهيبة. نجاح باهر أحبهم كثيرا سوو هل يمكن إضافة نمط لرجال الحجم الولايات المتحدة 12 زوج. تريد حقا أن تجعل زوج لزوجي كما هو في حالة حب مع تايلور تشاك. من شأنها أن تكون مذهلة إذا كنت قد. شكرا. كاتب الموضوع الكروشيه الطفل الحديث نمط مجانا هذه الأحذية الكروشيه السير على الخط الفاصل بين "يا فتنة المقدسة" و "لماذا في العالم أن أحدا جعل تلك". أنا يميل نحو الجانب لطيف نفسي ... ولكن إذا كنت لا توافق، يمكنني الحصول عليه. الكروشيه "الملابس" هو دائما قليلا غير محدد. ولكن شخصيا أعشق منهم تماما، وأنا حتى أفكر في الحصول على لون موضوع جديد لإجباره على زوج آخر !! لذا رأيت لأول مرة هذا على موقع Pinterest (طبعا) ويستخدم هذا النمط من josicroche. هذا النمط غير باللغة البرتغالية، ولكن قارئ مدهش ترجمته إلى اللغة الإنجليزية حتى مجرد التمرير على طول الطريق. لديها خطوة خطوة الصور بالإضافة لذلك هو مكان عظيم للبدء. مشكلتي. أنا تلد الهوبيت. حقا، أقدامهم لا تناسب حتى على شهادة الميلاد. لذلك عندما تابعت نمط لوحيد الأمر الذي يجعل ذلك ربما 2/3 حتى قدمه. لذلك بدأت من جديد. (وطبعا أنا لم تتخذ أي صور لي مما يجعلها لأن 1) كنت جعله حتى ذهبت، و 2) أنا عقد الطفل الحلو 24 / 7- أنا على كتابة هذا واحد سلم فاغفر من فضلك أي أخطاء). المشكلة الثانية؟ زاوية من الجانبين. قدميه لمدة طويلة ولكن لحمي وضيقة ليس فقط. SO حتى مرتبطة ضيق عظمى كانت لا تزال فضفاضة جدا (مرة أخرى-لا توجد صورة). لذلك اضطررت أيضا لتعويض الجانبين (أيضا جعل اللسان أطول، والثقوب الدانتيل مختلفة، الخ ...) عن لي كان نمط ودليل، ولكن ذلك كان عليه. إذا كنت ترغب في الغزل أكثر من الكروشيه موضوع رأيت هذا العكس نموذج القمة عالية على Ravelry. أنا حقا بحاجة لتحديث جهازي ravelry صفحة المكان انها مثل أكثر من 4 سنوات وراء الآن! وبما أنني لم يحاول هذا واحد لا استطيع ان اقول لكم ما اذا كان من شأنها أن تناسب بلدي قليلا صبي أم لا، ولكن بالنظر إلى الصور كنت قد جعل الكثير من التغييرات نفسها هناك أيضا. خطوة خطوة تعليمات لبلدي الاختلاف موضوع الكروشيه الأحذية العكس السوبر الطويل للحصول على صور الرجاء مراجعة التصميم الأصلي JosiCroche غرز المستخدمة: سلسلة (الفصل) زلة غرزة (اس اس) الكروشيه واحد (الشوري) النقص الكروشيه واحد (sc2tog) نصف الكروشيه مزدوجة (HDC) الكروشيه مزدوج (العاصمة) النقص الكروشيه مزدوج (dc2tog) الثلاثي الكروشيه (ح) وsole - باستخدام الخيط الأبيض سلسلة 21 صف 1: 1 الشوري في سلسلة 2nd، و في كل من سلاسل ال 5 المقبلة، 1 هدك في سلسلة 7 التالية و1 العاصمة في 6 سلسلة المقبلة. في الفصل الأخير جعل 9dc. الذهاب مرة أخرى على الجانب الآخر من الفصل، مما يجعل 1 العاصمة في 6 سلسلة المقبلة، 1 هدك في سلسلة 7 التالية و1 الشوري في 6 سلسلة المقبلة. في الفصل الأخير (حيث يمكنك جعل الشوري الأول) تقديم 3 الشوري. ربط مع ش م. لا تنعطف. (51 غرزة) الصف 2: العمل في صفوف دائرية. CH3 (يعد بمثابة العاصمة هنا وطوال)، 1 العاصمة في نفس الشوري كما السلسلة. 1 العاصمة في غرز 19 المقبلة، 2 العاصمة في العاصمة 9 المقبلة، 1 العاصمة في غرز 19 المقبلة، 2 العاصمة في 3 المقبل. ش م على CH3 (64 غرزة) الصف 3: CH3، 1 العاصمة في نفس العاصمة كما السلسلة، 2 العاصمة في العاصمة المقبلة، 1 العاصمة في غرز ال 20 المقبلة، * 2 العاصمة في العاصمة المقبلة. 1 العاصمة في العاصمة المقبلة، كرر من * مرتين، 2 العاصمة في العاصمة 4 المقبلة، * 1DC في العاصمة المقبلة، 2 العاصمة في العاصمة المقبلة، كرر من * مرتين. 1 العاصمة في العاصمة ال 20 المقبلة، 2 العاصمة في 6 العاصمة المقبلة؛ ش م على CH3 (82 غرزة) الصف 4: بعد الخيط الأبيض، البدء في صنع الجانبين، لا يزال صفوف دائرية. CH3 و 1 العاصمة في كل غرزة. ربط مع ش م. (82 غرزة) الصف 5: تكرار الصف 4TH. ربط قبالة (82 غرزة) الصف 6: استخدام الخيط الأحمر تجعل 1sc على كل العاصمة. ربط قبالة مع ش م. (82 غرزة) الصف 7: استخدام الخيط الأبيض، وجعل 1sc على كل الشوري. ربط قبالة مع ش م. (82 غرزة) بين 3rd التوالي (وحيد) والصف 4TH (الجانب) جعل صف من الشوري في كل غرزة، لجعل وحيد واضحة المعالم. ربط قبالة (82 غرزة) اصبع القدم أعلى واللسان إصبع أعلى صف 1: الجبهة. باستخدام الخيط الأبيض، الفصل 4 (التهم كما العاصمة الأولى)، ثم 6 العاصمة في الفصل 4TH من ورطتها. (7 غرز) الصف 2: الفصل 3 وبدوره، العاصمة في نفس العاصمة وسلسلة، 2 العاصمة في كل العاصمة (14 غرزة). الصف 3: الفصل 3 وبدوره، * 2 العاصمة في العاصمة المقبلة. 1 العاصمة في العاصمة المقبلة، كرر من * مرة واحدة، 2 العاصمة في العاصمة 4 المقبلة، * 1DC في العاصمة المقبلة، 2 العاصمة في العاصمة المقبلة، كرر من * مرة واحدة. 1 العاصمة في العاصمة الماضية، سلسلة 1 والشوري عبر الجزء السفلي من نصف دائرة، 13 الشوري، SS ربط قبالة (22 غرزة + 13 غرزة في أسفل) صف اللسان 1: إرفاق موضوع اللون الخاص بك مع قوات الأمن الخاصة لجانب واحد من 13 غرزة في أسفل. الفصل 3 (العاصمة الأولى) والعاصمة في كل الشوري عبر (13 غرزة) الصف 2: الفصل 3 وتحويل (العاصمة الأولى) والعاصمة في كل الشوري عبر (13 غرزة) الصف 3-11: تكرار الصف 2 (13 غرزة) الصف 12: الفصل 1 وبدوره. الشوري في العاصمة الأولى وكل العاصمة عبر (13 غرزة) الصف 13: كرر الصف 12، ربط قبالة ربط كبار / اللسان البحث غرزة مركز للجزء الأمامي من الجزء السفلي من الحذاء، عد أكثر من 11 غرز وعلامة. باستخدام إبرة والخيط الأبيض ابتداء على جانب واحد من كبار / اللسان وخياطته على الجزء السفلي بدءا من غرزة لك ملحوظ. خياطة حولها في كل غرزة (22) وربطة عنق قبالة! الجانبين الصف 1: تبدأ في نفس غرزة كما حيث يتم إرفاق الجزء العلوي من الحذاء SL إرفاقه الفصل 3 (التهم كما العاصمة الأولى) dc2tog، العاصمة في كل الشوري حول الحذاء حتى تحصل على الشوري 3 الماضي (آخر واحد هو نفس غرزة كما في الجانب الآخر من الجزء العلوي من الحذاء)، 2 dc2tog والعاصمة في غرزة الماضي. (60 غرزة) الصف 2: سلسلة 4 (التهم كما ح هنا وعبر) وبدوره، تخطي العاصمة المقبلة والشوري في كل العاصمة حولها حتى تحصل على العاصمة الأخيرة (2). تخطي 2 من العاصمة الماضية، والتعاون التقني في العاصمة الأخيرة (58 غرزة) الصف 3: بدوره، sc2tog (التعاون التقني وغرز العاصمة)، ثم الشوري في كل غرزة حولها حتى الاثنين الماضي وتنتهي مع sc2tog (في الشوري الماضي وأعلى من سلسلة 4) (56 غرزة) الصف 4-9: تكرار صفوف 2 و 3 - ثلاث مرات (الصف 9-44 غرز) الصف 10: سلسلة 4 وبدوره، العاصمة في الشوري القادم وكل الشوري حول حتى الشوري الماضي. تنتهي ح في الشوري الماضي. (44 غرزة) الصف 11: كرر الصف 3 (42 غرزة) الصف 12 تكرار الصف 10 (42 غرزة) الصف 13: كرر الصف 3، SS وربطة عنق قبالة (40 غرزة) الأربطة التحول إلى ربط موصلات 1.25mm الفصل 191 (تقريبي على ما يرام) الشوري في الثاني الفصل والشوري في كل الفصل إلى نهاية ربط قبالة (190 غرزة). الصف شعار العكس 1: الفصل 4 (التهم كما الفصل 1 والعاصمة الأولى)، 19 العاصمة في سلسلة 4TH من الخطاف. الصف SL 2: الفصل 1، الشوري في كل الشوري حولها، وثيق مع قوات الأمن الخاصة وربط قبالة باستخدام موضوع اللون الخاص بك إنشاء نجمة ولكن كنت اعتقد يبدو أفضل. خياطة دائرة على الجزء الخارجي من كل حذاء! قد تكون بعض الروابط في بلدي وظائف "الروابط التابعة لها." وهذا يعني إذا ضغطت على الرابط وشراء هذا البند، وسوف تتلقى اللجنة التابعة لها. أشكركم على دعم آشلي ماري عندما كنت تسوق! هذا النمط هو متاح كدولة حرة Ravelry تحميل دعونا نواجه الأمر، وقد شهد الجميع هذه في مكان ما، وحاول نسخة سواء متماسكة أو الكروشيه. منذ سنوات الزوجين، قبل وجدت Ravelry، رأيت الزوج متماسكة وحاولت أن تجعل في الكروشيه. وقد أدت العديد من محاولات التجربة والخطأ لهذه الملاحظات. (العديد من المحاولات التي ربما كان من الممكن تفاديها لو كنت قد وجدت Ravelry في وقت سابق.) لم يسبق لي أن كتبت نمط من قبل، لذلك أنا لا يضمن أي شيء. بعض من كان قد خربش إلى هنا وهناك، ولكن الكثير لا يزال فقط في رأسي. وقد سأل أحدهم لحساب ما فعلت، حتى هنا يذهب ... باطن يمكن أن تكون إما مع أو بدون وحيد عدم الانزلاق. أنا لا تجعل هذه في كثير من الاحجام، وأقصر / أطول، أرق / بدانة، أصغر / أطول، ولكن بعد أسبوع من مجرد محاولة لشرح زوج واحد، وأنا لم يعد لدينا قدرة الدماغ لشرح أحجام أخرى. نأمل، بعد أن كنت قد قدمت واحدة عليك أن نفهم هذه العملية. ولقد تضمنت الاختلاف للقيام الأسود قلص نسخة، أشبه حذاء الفعلي. شخصيا، أنا أفضل النسخة اثنين من لون، ولكن كما قلت من قبل، لم أكن أريد أن تترك أي شيء. وبما أنني لم يكن لديك تقليم واحدة سوداء حول لتصوير، أصبح نموذجا لأكثر من هذا. انا منفتح تماما على جميع التعليقات والاقتراحات، وخصوصا التصحيحات. وأضاف 22Jun2010 4 صور تظهر لي حيلة لالقديسان صغيرة من خلال حلقة وراء حلقة الوراء عندما انها ضيقة (استخدام DPN جورب) 11Nov2010 يرجى مراجعة هذه التعليقات ولقد جعلت من المشاركات زوجين مع بعض الردود على الأسئلة حول نمط وجعل أحجام أخرى. 09Mar2013 الشعبي الترجمة الإيطالية متوفر الآن في التنزيلات. مع الشكر لميريلا. هل لي أن أقترح Mar2014 أيضا لبداية القسم اللسان حيث يمكنك الانضمام لون جديد لغطاء اصبع القدم، مبادلة خارج الصف الأول من الشوري مع القديسان زلة لجعل خط أكثر إتقانا من لون جديد.




No comments:

Post a Comment